التاريخ : 9 / 12 / 2020
اكدت وزارة الكهرباء اعطاء اولوية قصوى لحسن معاملة المواطنين وايجاد حلول فورية لمشاكلهم ومعاقبة اى مسئول يقصر اويتاخر فى تقديم الخدمة او يتسبب فى حدوث اعطال بالشبكة او سؤء معاملة اى مواطن.
صرح الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة عقب التقرير الذى تلقاة امس ونائبة المهندس اسامة عسران ورئيس القابضة للكهرباء المهندس جابر الدسوقى رئيس القابضة للكهرباء من رئيس شركة توزيع كهرباء مصر العليا المهندس سامى ابووردة عقب الجولة التى قام بها امس بمحافظة سوهاج للتاكد من تنفيذ تعليمات الوزير بحسن معاملة المواطنين وانهاء مشاكلهم فورا
فوجئ المواطنين بادارة كهرباء المراغة فى تمام الساعة الثامنة صباحا برئيس الشركة بينهم دون علم قيادات القطاع هناك ليستمع الى مطالبهم ويتاكد من سرعة تنفيذها فى وقت قياسى والتعرف على مدى التزام العاملين بالمواعيد المحددة لبدء العمل كما قام بالاطمئنان على الاحمال والجهد فى لوحة توزيع المدينة قبل ان يقوم بزيارة لمدينة طهطا ليقوم بفحص السجلات الخاصة بالمنصة الالكترونية لتلقى طلبات المواطنين للتحول من نظام الممارسة الى العدادات الكودية ويتعرف على الجداول الزمنية المعدة لاجراء المعاينات وتركيب العدادات ويقرر صرف مكافاة مالية وشهادة تقدير للعامل عمرو عبد الرحيم