وقال الدستاوى إن المركز يقدم العديد من الخدمات لجمهور المشتركين، حيث يضم منطقة الخدمات الذكية تمكن العميل من التعامل الشخصى لاستكمال الإجراءات الخاصة بطلبة داخل صالة خدمة العملاء ومنطقة كبار السن وذوى الهمم، حيث تم تخصيص شباك خدمة عملاء خاص بهم لأداء الخدمة فورا دون انتظار وتشغيل شاشه ذوى الهمم للتعامل مع الحالات الخاصة بالسادة الصم والبكم وفاقدى البصر وخدمة (رأيك يهمنا) والتى يستطيع المشترك عن طريقها وضع التقييم لمستوى الأداء بمركز الخدمة وسرعة إنهاء الإجراءات الخاصة به.
وقال المهندس محمد عسل إنه تم استحداث مجموعة من الخدمات لرفع تقييم مراكز الخدمة والتى تتم عن طريق المسح الضوئى لكود مخصص لكل خدمة عن طريق كاميرا الموبايل منها خدمة الحجز المسبق والتى تمكن العملاء من الحجز من أى مكان وتحديد الميعاد والتاريخ ونوع الخدمة التى يرغب العميل بالحصول عليها، حيث يتم إرسال تكت بتأكيد الحجز والميعاد على هاتف العميل. وتوفير خدمة wi - fi مجانية داخل صالة خدمة العملاء يتم الاتصال بها فورا تيسيراً على السادة العملاء.