تفقد وفد جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك برئاسة الدكتور محمد موسى عمران رئيس الجهاز الخدمات الجديدة التى بدا قطاع الكهرباء تنفيذها للتيسير على المواطنيين فى شركة توزيع كهرباء شمال الدلتا يرافقة رئيس الشركة المهندس محمد عسل حيث تم عرض تطبيق المساعد الشخصي ( نور ) والذي يقوم بشرح الخدمات المستجده بمركز خدمة العملاء .ويمثل نموذج للخدمات المساندة في توجيه المواطنين ومنع التكدس .
كما شاهد الوفد تجربه خدمه من مجموعة الخدمات المستحدثه لرفع تقييم مراكز الخدمة والتي تتم عن طريق المسح الضوئي لكود مخصص لكل خدمة عن طريق كاميرا الموبايل وتفقد مركز تلقي الشكاوي الموحد ( ١٢١ ) ومركز خدمه العملاء بديوان عام الشركه وتم عقد اجتماع موسع بحضور قيادات الشركه واستعراض مؤشرات الأداء خلال الفترة السابقة وتم مناقشه ١١ حالة فنية و تجاريه و مناقشه العديد من الاستفسارات والاقتراحات ( التجارية ، الفنية ، الضبطية القضائية ، الطاقة الشمسية تم تقديم درع الشركة للدكتور محمد موسي عمران تقديراًللتعاون المثمر والبناء مع الشركه والتنسيق المستمر مع الجهاز في اطار التعاون المشترك