تفاصيل الخبر
التواصل بين الكهرباء والمواطنين بالصوت والصورة لاول مرة
التاريخ : 2 / 11 / 2019
بدا قطاع الكهرباء اليوم اولى برامجة لاعادة تدريب وتاهيل الكشافين والمحصلين والعاملين ذو الصلة بالمواطنين على طرق التعامل الائقة مع المشتركين وكيفية استقبال وحل مشاكلهم فى الوقت الذى يجرى فية تنفيذ مشروع لربط جميع فروع خدمة المواطنين بشبكة المعلومات بما يمكن المشترك من المتابعة الدائمة لكل ما يتعلق بة مع شركة الكهرباء


اوضح المهندس سامى ابو وردة رئيس شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء أنه يجرى تدريب العاملين المتعاملين مع جمهور المواطنين بالاضافة الى الكشافين والمحصلين على كيفية التعامل مع الجمهور وتلبية احتياجتهم و رفع معنوياتهم وتهياتهم على الذهاب للعمل وخدمة المواطنين، وأن هذه الدورات فى إطار خطة الوزارة لتحسين مستوى الخدمه المقدمة للمواطن. واشار الى انة لاول مرة سيتم التواصل مع المواطن بالصوت والصورة من خلال برنامج جديد سيتم تنفيذة لتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين وانة سيكون فى امكان المواطن ان يتابع من منزلة اجراءات ومراحل الخدمة التى يطلبها اولا باول من خلال شبكة المعلومات ومن خلال رسائل على الموبايل دون تدخل للعنصر البشرى وانة جارى تاهيل وتطوير 49 مركزا للخدمة فى محافظات جنوب الوادى سوهاج وقنا والاقصر واسوان للتعامل مع هذا النظام وسيتم تطبيق النظام البنك والنداء الالى فى هذة المراكز لاول مرة فى الصعيد اكد ابووردة توافر 800 الف عداد تنتظر من يطلب الكهرباء فورا من المواطنين وكافة الانشطة التنموية وانة تم تركيب 560 الف عداد مسبوق الدفع وجارى تنفيذ برنامج لتحويل كافة العدادات الى مسبوقة الدفع لضمان تحصيل مستحقات الشركة التى وصلت لدى الجهات المختلفة الى 6 مليارات جنية منها 2 مليار لدى المواطنين

العودة الى الأخبار